حول بنا


عن طريق الحصول على خدمة ذات جودة عالية والانضباط المهني من مؤسسها السيد حسن Sevinsel، HS اللوجستية والنقل الدولي، والتي تهدف للاستيراد والتصدير لتوفير خدمة ذات جودة عالية دون مبادئ تسوية أعماله.
ومقرها مقرها في اسطنبول، والإمداد HS، النقل الدولي، وقد خدم للاستيراد والتصدير لعملاء الشركات الأجنبية والمنظمات والمؤسسات، مع موظفيه مدربة تدريبا جيدا، dutied في أزمير وبورصا وأنقرة ومرسين.
مع شبكة واسعة من وكلاء المتعاقد عليها، وتقع في المملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والبرازيل، والأرجنتين، وشيلي، والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وعمان والأردن وباكستان وبنغلاديش وأفغانستان وإيران والعراق وأوكرانيا وجورجيا وروسيا والهند والصين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية الجنوبية واليابان وتايوان، وفيتنام، والإمداد HS، النقل الدولي والاستيراد والتصدير واستمرت في تقديم خدمة ذات جودة عالية لأولوية مشاريع النقل، بما في ذلك طاقة الرياح معدات توليد ونقل السيارات وآلات البناء، والتجارة العادلة والسيارات المعرض، والنقل القارب، حاوية كاملة FCL، LCL جزئية الحاويات والشاحنات والنقل بالسكك الحديدية، والنقل إلى الباب الباب، المحلية قبل / ما بعد النقل، واستئجار وسائل النقل مجتمعة في المتاجرة العبور ولا سيما إلى الشرق الأوسط وأفريقيا، وأوروبا، ودول الشرق الأقصى، بما في ذلك أمريكا.
وقد اعتمدت رؤية والإمداد HS، الدولية للنقل والاستيراد والتصدير ومهمتها لإنتاج أفضل نوعية الخدمة للتنافس مع شركات الخدمات اللوجستية، التي تنتج الخدمات المماثلة المذكورة أعلاه الحقول في العالم.
مع العيوب التي تستهدف إخراج الصفر للخدمات اللوجستية عالية الجودة، HS اللوجستية والنقل الدولي، قد حان للاستيراد والتصدير إلى مكان محترم في قطاع الخدمات اللوجستية فيوقت قصير، وقد استمرت في النمو.